العيش برفاهية: فندق فورسيزونز باكو، أذربيجان يكشف النقاب عن أجنحته الرئاسية الرائعة

FSH Baku - Liman Presidential Suite (1)

FSH Baku - Liman Presidential Suite (2)

FSH Baku - Liman Presidential Suite (3)

الكويت، مارس 2013 – عالياً فوق المنتزه الذي يطل على البحر في الطابق الثامن في فندق فورسيزونز باكو الجديد يوجد نوعان من الأجنحة الرائعة التي تعد مثالية للرؤساء أو لأي شخص يرغب في الاستمتاع بأفضل أماكن الإقامة التي توفرها المدينة.
أما عن الأجنحة ذات الغرفة الواحدة أو الغرفتين، فتضم كل منهما 284 متراً مربعاً ( 3,055 قدم مربع) من المساحات الفاخرة، بالإضافة إلى شرفات ملتفة، وهما توأمان متناقضان على طراز المباني الباروكية، والتي تعكس جمال وأناقة كل منهما. ويطل كل من جناح ليمان الرئاسي و جناح خزار الرئاسي على منظر رائع على بحر قزوين.
ويميناً من مدخل قاعة الترحيب، يمكن للضيوف أن يشعروا بالإشراقة الداخلية: حيث أن ضوء النهار يشع من خلال النوافذ الكبيرة على غرفة الجلوس الواسعة التي تكملها اللوحات الفنية ذات الألوان الهادئة، والأثاث المذهل للمكتب وغرفة الطعام الرسمية، التي يكملها مطبخ صغير، ما يجعل الشخص يرغب في البقاء وقضاء وقت خاص من حياته في هذا الجناح. بالإضافة إلى الغرفة الإعلامية المجهزة على الطراز الحديث والتي تعد أيضاً جزءاً من الجناح.
وعند دخول الضيوف إلى غرفة النوم الرئيسية الكبيرة المصممة على شكل نصف دائرة والمجهزة بمطبخ وحمام، سيشاهدون خزانة كبيرة متحركة مزينة بعمل فني رائع مستوحى من تصاميم غرفة النوم وهي: الاسترخاء الهدوء والجمال.
أما بالنسبة للحمام الفاخر فتضغى عليه الألوان الباردة وخلفية باللونين الأبيض والأسود وحوضان كبيران، دش البخار والساونا لمنح الشخص الشعور بالدفء في أي فصل من فصول السنة. كما أن الحمام يحتوي أيضاً على حوض استحمام عميق ودش منفصل، بالإضافة إلى تلفزيون.
وللراغبين في المحافظة على لياقتهم ولا يتسع وقتهم لارتياد الصالة الرياضية، يوفر جناحا ليمان وخزار منطقة تمارين خاصة بهما بالإضافة إلى منتجع صحي وغرفة معالجات.
أما التصاميم الداخلية للجناحين فهي من تصاميم ريتشموند، الذي صمم الجناحين بإسلوب أنيق يماثل أسلوب فندق فورسيزونز باكو.
كل جناح رئاسي يتسع لثلاثة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفل واحد، كما أنه بإمكان الضيوف إضافة الغرف المجاورة للحصول على مساحات أوسع تتسع للعائلات أو المجموعات الكبيرة.
للحجز يرجى الإتصال على 994124042424 +  أو احجز عبر الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *