تجربة: ميموري كارد Eye-fi لنقل الصور وايرلس من الكامرة إلي الايفون (بالفيديو)

Screen Shot 2013-02-27 at 2.19.30 AM

قبل ايام واثناء حضوري لأحد مباريات كرة القدم في ايطاليا .. نشرت صور للأهداف على الانستغرام وتويتر بعد لحظاف فقط من تسجيل الهدف .. علماً ان الصورة كانت من تصوير كامرة احترافيه .. وبسبب هذه السرعه استغرب مجموعه كبيره من متابعيني عن كيفيه نشر الصور بهذه السرعه .. وادركت ان هذا المنتج (Eye-Fi)  لم يأخذ حقه اعلامياً هنا في المنطقه علماً انه مفيد جداً لنقل الصور في فترة تصوير حدث معين .. او حتى في فترة السفر .. وبالنسبه لي هو الخيار الاول من بين مجموعه كروت الذاكره التي املكها ..

ذاكرة (Eye-Fi) هي منتج قديمه نوعاً ما .. ولكن قبل شهور طرحت الشركه الذاكره بسرعه 10 CLASS الامر الذي حمسني لتجربتها وكان خيار موفق جداً .. وتأتي الذاكره باربع احجام ( 4GB — 8GB — 16GB ) …

اما وظائف ذاكره Eye-Fi هي كـ الاتي :-

  1. اما نقل الصور مباشره من الذاكرة إلي اي جهاز اخر بطريقه مباشرة (ايفون — اندرويد — كمبيوتر — وغيرة …) وهذه الطريقه المستخدمه في الفيديو اعلاه ..
  2. او نقل من الذاكرة الي جهاز اخر في مكان اخر بواسطه شبكة الانترنت ( اي انك تجعل بطاقه الذاكره تتصل مع الانترنت من خلال شبكة وايرلس ثم يقوم الميموري بأرسال الصور من خلال الانترنت إلي اي جهاز حول العالم)
  3. او رفع الصور تلقائياً على موقع الكتروني ومن خلال الموقع تستطيع مشاهده الصور من اي جهاز يمكن ان يتصل على الانترنت ..

قيمه الذاكرة يعتبر مرتفع مقارنه مع الذاكره العاديه .. ولكن لا ننسى ان مثل هذه المميزات تميز الذاكره عن غيرها لذلك ارى ان قيمة الميموري (91 دولار) معقول جداً

لشراء الذاكرة من امازون (91 دولار = 25 دينار كويتي) — اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *