صور: خاصة للنجمة حليمة بولند وابنتها ماريا بمناسبة عيد الام

368506-1p22

368506-2p22

368506-6p22

368506-7p22

مفرح الشمري
MefrehS@

بعد أن غابت عن الظهور الإعلامي لفترة طويلة بسبب ولادتها ابنتها ماريا خصت سندريلا المذيعات الاعلامية حليمة بولند «الأنباء» بصور تعود من خلالها للأضواء بعد ان أصبح عمر ابنتها ماريا عشرة شهور.

وتظهر حليمة في الصور وهي تحتفل مع ابنتها بأول «عيد للأم» لها بعد ان رزقها الله شعور الأمومة الذي لا يضاهيه اي شعور، حسب ما قالت لـ «الأنباء».

وأضافت حليمة قائلة: «مشتاقة وايد لجمهوري الخليجي والعربي الذي كان يسأل عني في فترة غيابي، الأمر الذي أسعدني كثيرا وحمّلني مسؤولية كبيرة في المحافظة عليه، لذلك سأطل عليهم الليلة على الهواء مباشرة من خلال البرنامج الجماهيري الشهير «سوري بس» الذي يبث على قناة

otv

في الساعة التاسعة والنصف مساء مع الإعلاميين رجا ناصر ورودلف هلال وستكون بصحبتي ابنتي الغالية ماريا للحديث عن شعوري بعد ان أصبحت أما في حلقة خاصة عن عيد الأم، وأتمنى ان تنال اطلالتي الأولى بعد هذا الغياب اعجاب الجميع، والجميل في هذا البرنامج انه يعاد بثه على قناة

lbc

الأحد المقبل لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاهدين لمتابعة حلقاته المميزة والمثيرة.

وعبّرت سندريلا المذيعات حليمة بولند عن سعادتها لاطلالتها في هذا البرنامج الشهير الذي يستضيف كبار النجوم في الفن والإعلام مثل هيفاء وهبي ومايا دياب وراغب علامة وغيرهم الكثير خصوصا انه يحظى بمتابعة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي.

وأشارت بولند في تصريحها لـ «الأنباء» الى انها تلقت العديد من العروض من القنوات الفضائية للظهور على شاشتها، مشيرة الى انها حاليا تدرس تلك العروض لاختيار الأنسب والأفضل لها.

وتابعت: «بعد هذا الغياب لا بد ان أختار ما هو مفيد ويتناسب معي خصوصا بعد ان أصبحت أما، لذلك لا أريد الاستعجال في تلك العروض حتى تكون اطلالتي صحيحة ومدروسة من جميع الجوانب».

وتمنت سندريلا المذيعات حليمة بولند لجميع الأمهات السعادة دائما في ظل أبنائهن وان يكون عيدهن سعيدا هذا العام خصوصا أنها اعتبرت «عيد الأم» أجمل مناسبة في حياتها تحتفل بها

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *