للمأكولات الصحية والطبيعية Dressed افتتاح مطعم في برج الحمراء

1

105908066146491

شهد مجمع برج الحمراء مؤخرا ولأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط، الافتتاح الرسمي  الشهيرة والأكثر ابتكارا وعصرية، والتي تعد واحة لمحبي

Dressed لسلسلة مطاعم
المأكولات والوجبات الصحية الطبيعية والطازجة اللذيذة، التي تقدم بشكل عصري ومغاير.

 لروادها الاستمتاع بتجربة طعام فريدة من نوعها وممتعة،

Dressed وتتيح مطاعم
بفضل الوجبات الغنية، التي تجعلك أفضل وتجدد طاقتك وتحافظ على صحتك وتضمن تغذيتك السليمة والتي تقدم بطريقة عصرية مبتكرة تجعلك تستمتع فيها.

105907569479874

395935_10150569869177864_553914109_n

105907466146551

CaesarChicken_-029-420x280

Chix red pepper 2

Detox Antioxidant

Ultimate turkey

VIC_1395

VIC_1597

VIC_1642

VIC_1743

White bean tuna 1

 باختصار،هي الإبداع الحقيقي لتناول الطعام خارج المنزل،فعندما

Dressed مطاعم
تخطو إلى إحدى مطاعمها فأنت تخطو إلى عالم متكامل من الأناقة والتصاميم الخلابة المعاصرة التي توقظ جميع حواسك بدئا من الديكورات الخلابة و ألوان الأطباق المميزة وصولا إلى قائمة الطعام الغنية بمكوناتها والأكثر شموليا وابتكارا في الكويت.

 في بيئته المتميزة والمعاصرة أكثر من 70 صنفا مختلفا

Dressedمطعم  ويقدم
من أطباق السلطات العالمية المبتكرة مع 24 نوعا من التوابل الأصلية الغنية بمكوناتها الطبيعية والمعدة بطريقة خاصة جدا والتي اشرف على وضع مكوناتها الشيف “جستن سمولف” احد أشهر الطهاة العالميين ،حيث عمل بالعديد من المطاعم الشهيرة والفاخرة بالولايات المتحدة الأميركية.

 إضافة إلى السلطات مجموعة من الساندويتشات المميزة

Dressedكما يقدم لكم
الغنية بمكوناتها الطبيعية ،و”الباستا” الايطالية اللذيذة والمعدة بطريقة مبتكرة والحساء  المحضر من مكونات طازجة والمعد على الطريقة المنزلية ،إضافة إلى مجموعة من العصائر الطبيعية الطازجة المخلوطة بطريقة خاصة ستشعر معها بالانتعاش.

ومحبي السلطات اليوم بإمكانهم ابتكار السلطة الخاصة بهم،من خلال الاختيار ما بين خمسة أنواع مختلفة من الورقيات، وثمانية أنواع مختلفة من أجود أنواع الأجبان العالمية والخضروات الطازجة التي لا تحصى ، ومن ثم اختيار الإضافات المرغوبة من أجود أنواع الدجاج و للحوم و الربيان والتونة الساشيمي ،وأخيرا يختارون التوابل المفضلة من قائمة تضم 26 نوعا مختلفا.علما بان جميع السلطات تقدم مع خبز “الباجيت” الفرنسي الطازج.

وعشاق المطبخ الايطالي ،بإمكانهم الاختيار ما بين 8 أطباق “باستا” مصنوعة من أجود المكونات الطبيعية والطازجة معدة على طريقة “الشيف” الفريدة والخاصة.أو بإمكانهم إعداد “الباستا” الخاصة بهم والتي تتناسب مع أذواقهم.فما عليهم سوى اختيار نوع “الباستا” المفضلة ومن ثم اختيار الإضافات و الصلصة المفضلة.  

وسيتمكن محبي الطعام ممن هم في عجالة من الاستمتاع بأشهى  السندوتشات الطازجة المميزة والغنية بمكوناتها الطبيعية التي تناسب الذواقة حيث أنها تقدم بأنواع مختلفة من أجود أنواع الخبز الطازج الذي يخبز يوميا.

كما تتوفر تشكيلة رائعة من العصائر الطبيعية الطازجة المصنوعة من  أرقى المكونات الفريدة من نوعها ،والتي تقدم مع نكهات متميزة مثل الكمثري والزنجبيل والنعناع والافوكادو والتوت.  

وفضلا عن تقديمنا وتوفيرنا لأفضل الوجبات الصحية والطازجة واللذيذة، فإننا ندعوك للاسترخاء في فضائنا الاجتماعي الهادئ،فنحن حريصين على بيئة تناول الطعام لدينا ونريد لعملائنا التمتع بحصيلة أبحاثنا وقائمة طعامنا الأكثر شمولية.  

Instagram @dressedsalads_kw
Twitter @ dressedsalads_kw
www.dressedsalads.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *